عدد الزوار الكلى : 2798097
17
يوليو
2019
العراق في مجموعة ايران والبحرين بتصفيات كأس العالم بقطر وكأس آسيا بالصين
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 60

متابعة / فنارنيوز

اوقعت قرعة التصفيات الآسيوية المشتركة لمونديال 2022، وكأس آسيا 2023، التي أُُقيمت اليوم الأربعاء، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، منتخب العراق في المجموعة الثالثة الى جانب ايران والبحرين .

وضمت المجموعة الاولى: الصين - سوريا - الفلبين - المالديف - غوام ، والمجموعة الثانية: أستراليا - الأردن - تايوان - الكويت - نيبال ، و إيران - العراق - البحرين - هونغ كونغ - كمبوديا ، والمجموعة الرابعة: السعودية - أوزباكستان - فلسطين - اليمن - سنغافورة ، والمجموعة الخامسة: بنغلاديش - عمان - الهند - افغانستان - قطر ، و السادسة: اليابان - قرغيزستان - طاجيكستان - ميانمار - منغوليا ، والمجموعة السابعة: الامارات - فيتنام - تايلاند - ماليزيا - إندونيسيا ، والمجموعة الثامنة: كوريا الجنوبية - لبنان - كوريا الشمالية - تركمانستان - سريلانكا".

وتُقام منافسات هذا الدور، خلال الفترة من 5 أيلول المقبل ، وحتى 9 حزيران 2020.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، وأفضل 4 منتخبات حاصلة على المركز الثاني "المجموع 12 فريقًا" إلى نهائيات كأس آسيا 2023، والدور النهائي من تصفيات كأس العالم 2022.

في المقابل فإن المنتخبات الـ24 التالية تتنتقل للمنافسة إلى المرحلة التالية من تصفيات كأس آسيا، للمنافسة على المقاعد المتبقية في نهائيات كأس آسيا 2023 في الصين./انتهى

 



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top