عدد الزوار الكلى : 523424
16
يوليو
2019
نفط ميسان يفوز على نفط الجنوب برباعية
نشر منذ 5 شهر - عدد المشاهدات : 185

البصرة / فنارينوز

ضرب فريق نفط ميسان  بقوة مرمى فريق نفط الجنوب بأربعة أهداف مقابل هدفين  ليحقق فوزا مستحقا في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب الفيحاء بمدينة البصرة لحساب الجولة السابعة والثلاثين من الدوري.

واسفر الضغط الذي فرضه لعب نفط ميسان بالندية  عن تسجيل الهدف الاول في الدقيقة ٢١ عن طريق  اللاعب حسن حمود ،وعاد نفط ميسان  لسجل الهدف الثاني لنفس اللاعب حسن حمود وقبل نهاية الشوط الأول احرز  محمد مزهر الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم نفط ميسان بثلاثية نظيفة لعبا ونتيجة .

في الشوط الثاني بكر  نفط الجنوب في تغير النتيجة وبعد مرور دقيقتين فقط على بداية الشوط قلص اللاعب مرتجى عادل  الفارق بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة 46، وفي الدقيقة ٤٨ تمكن باسم علي من تسجيل الهدف الثاني لنفط الجنوب . وبعد الهدف ضغط  نفط الجنوب بقوة لتعديل  الكفة ليخرج متعادلا على اقل تقدير الا ان تسرع لاعبيه اضاعوا أهدافا " وجاء الرياح بما لاتشتهي سفن نفط الجنوب بعد ان عقد الموقف وسام سعدون على نفط الجنوب بتسجيله  الهدف الرابع في الدقيقة ٨٤ لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين لنفط ميسان. ليعود من البصرة بثلاث نقاط. ويرفع رصيده للنقطة ٥٨ متقدما للمركز الرابع فيما تجمد رصيد نفط الجنوب عند النقطة ٤٢ في المركز الثالث عشر./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top