عدد الزوار الكلى : 2798406
11
يوليو
2019
محافظ النجف " وزارة التخطيط تصادق على عدد من المشاريع في المحافظة
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 100

النجف/ فنارنيوز

اعلن محافظ النجف لؤي الياسري عن مصادقة وزارة التخطيط على جملة من المشاريع الحيوية بالمحافظة ضمن موازنة العام ٢٠١٩ المتعلقة بالخطة الاستثمارية مع المصادقة على مشاريع استراتيجية الحد من الفقر وبعض المشاريع المتوقفة.

وقال الياسري في تصريح صحفي"إن المشاريع التي تم اطلاقها هي مشروع رفع التلوث البيئي عن نهر الفرات في قضاء الكوفة المقدسة، ومشروع ماء سعة 3000متر مكعب بالساعة في قضاء الكوفة العلوية المقدسة، وانشاء السايد الثاني لناحية العباسية طريق حرية عباسية، والمشخاب مناذرة ومشروع الطريق القوسي الجنوبي لمدينة النجف الأشرف والذي سيخدم جميع أبناء المحافظة والزائرين، مع مشروع انشاء مختبرات جديدة لكليتي الزراعة والطب البيطري بجامعة الكوفة.

واضاف" انه تمت المصادقة وبشكل نهائي على مشاريع اضافية جديدة لمحافظة النجف الأشرف ضمن استراتيجية التخفيف من الفقر في عدد من نواحي المحافظة (القادسية والحيدرية والشبكة) حيث تتضمن هذه الاستراتيجية انشاء مدارس ومشاريع ماء ومركز صحي جديد".

وتابع محافظ النجف "كما تم اليوم اطلاق التمويل المالي لعدد من المشاريع المتوقفة في محافظة النجف الأشرف وتتضمن انشاء طرق وتعبيد عدد من شوارع أحياء المحافظة فضلا عن اكمال المدارس والماء والمجاري في المركز والأقضية والنواحي./انتهى.

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top