عدد الزوار الكلى : 2798366
11
يوليو
2019
شباب نادي الميناء يتأهل لنصف نهائي بطولة باريس الدولية
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 102

 

البصرة /  فنارنيوز

 تأهل فريق  شباب نادي الميناء لكرة القدم الى الدور نصف النهائي في بطولة باريس الدولية المقامة حاليا في فرنسا للشباب" عدد كبير من الفرق الكروية من مختلف الدول و المدارس المتخصصة . و سيخوض مباراة النصف نهائي يوم غد الجمعة.

وذكر مصدر في نادي الميناء الرياضي " ان فريق شباب الميناء كان على راس المجموعة الثانية التي خاضها وكانت نتائجه فوزه على فريق   كوربيفوي اس اف 1 بثلاثة اهداف لهدفين " وعلى مدرسة سوكر اسيست الامريكية البريطانية باربعة اهداف لهدف " كما فاز على الميناء بارون اف سي بهدفين لهدف. مشيرا الى لن الفريق سيخوض يوم غد الجمعة المباراة نصف نهائي البطولة التي احرز لقبها الميناء مرة واحدة و الوصيف مرتين و تعتبر المشاركة الحالية هي الرابعة لشباب الميناء في بطولة باريس الدولية التي يشارك فيها عدد كبير من الفرق الكروية من مختلف الدول و المدارس المتخصصة .

و تعتبر المشاركة في تلك البطولة للاحتكاك مع المدارس الكروية المختلفة من اوربا و امريكا وافريقيا ، وقد قدم فريق شباب النادي عدد كبير من اللاعبين المميزين الذين مثلوا الفريق في البطولة بالمرات السابقة والتي القت بظلالها وثمارها على فريق الميناء و أخرهم أحمد فرحان و عباس بديع وعلي قاسم والذين يشاركون مع الفريق الاول للنادي في بطولة الدوري ، ومن المؤمل ان يظهر عدد من اللاعبين الشباب بشكل جيد لرفد الفريق الاول في الموسم المقبل .

/انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top