عدد الزوار الكلى : 2801517
17
يونيو
2019
الكرعاوي يبحث مع مدير مطار النجف تطوير عمل المطار وتقديم افضل الخدمات للمسافرين
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 99

النجف/ فنار نيوز/ سعدون الجابري

ناقش النائب الأول للمحافظ المهندس هاشم الكرعاوي  مع مدير مطار النجف شاكر الصبيحاوي النهوض بواقع المطار وتوفير الخدمات وتسهيل الاجراءات للمسافرين.

وقال الكرعاوي " لوكالة فنارنيوز " ناقشنا مع مدير المطار شراء اليات تخصصية ، تعمل لتنظيف وتأهيل الشوارع المحيطة بالمطار  ، بالإضافة إلى  تسهيل الاجراءات للمسافرين وتوفير افضل الخدمات لهم  .

مؤكداً : ان هناك ملفا مهما  أيضاً لمتابعة الديون التي بذمة الشركات وتسديدها للمطار  ، وكذلك متابعة المشاريع الانية والصيانة لمفاصل اروقة المطار ، والتي تأثر على خدمات المسافرين واعطائها الاولوية .

من جهته بين مدير مطار النجف الدولي شاكر الصبيحاوي ( لمراسلنا ) هناك مشاريع جديدة تم تنفيذ البعض منها والآخر  قيد التنفيذ في اروقة المطار لافتا الى ان المطار حقق قفزات نوعية  في انجاز المشاريع  ، وانتظمت الرحلات الجوية بين مطار النجف ومطارات اخرى ، ونطمح المزيد من هذه الرحلات . مشيرا الى التعاون المشترك بين إدارة مطار ومجلس المحافظة ، وكذلك مع الحكومة المحلية الذي اثمر عن تحقيق نتائج طيبة من خلال متابعة النائب الاول  للمحافظ لمتابعة المشاريع ، وخطط العمل الجديدة تسهم في تطوير عمل المطار الذي يعد مصدرا اقتصاديا للبلاد.

وبين الصبيحاوي" شهد المطار في الفترة الاخيرة انجاز مشاريع توسعة قاعات وساحات ومدرج المطار للارتقاء بالخدمات التي تقدم للمسافرين ./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top