عدد الزوار الكلى : 2824111
10
يونيو
2019
كهرباء البصرة تنجز أعمال إعادة التيار الكهربائي لمبنى مستشفى الصدر التعليمي
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 98

البصرة / فنارنيوز

 أنجزت الملاكات الهندسية والفنية في فرع توزيع كهرباء البصرة احد تشكيلات الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب " اعمالها بصيانة الشبكة الكهربائية لمستشفى الصدر التعليمي وسط البصرة .واعادة المغذي  للعمل.

وقال مدير فرع توزيع كهرباء البصرة المهندس عبد الكريم عبد الجليل بحسب بيان "انه نتيجة لارتفاع درجات الحرارة واحمال المحولة الموجودة في محطة بصرة / 2   الثانوية تم خروج المغذي عن العمل ، وسرعان ماتم التبليغ من قبل مركز سيطرة البصرة توجهت ملاكاتنا في قسم التشغيل والقابلوات ومركز خدمات العشار الى العمل فورآ حيث مناقلة آحمال مغذي التعليمي على مغذي مشروع الماء من محطة الكزارة الثانوية وتمت إعادة التيار الكهربائي لمبنى مستشفى الصدر التعليمي بأسرع وقت ممكن  .

وكانت الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب " اكد في بيان بعدم حصول انقطاع التيار الكهربائي في مستشفى التعليمي ولمدة عشرة ايام . موضحة ان مغذي مستشفى الصدر التعليمي غاية ما في الامر انه حصل عارض على الخط الساعة السابعة من صباح اليوم الاحد نتيجة لأعمال حفريات وقد تمت مناقلة تغذيته على مغذي مشروع ماء البراضعية الساعة العاشرة صباحاً من قبل كوادرنا ./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top