عدد الزوار الكلى : 2504977
26
مايو
2019
المحمداوي يطالب بإعفاء معاونة عميد كلية الاعلام في جامعة بغداد ويدعو ان لا تكون المؤسسات العلمية ظهيرا للفاسدين
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 47

البصرة / فنارنيوز

طالب النائب عن كتلة النهج الوطني، جمال المحمداوي، وزير التعليم العالي والبحث العلمي بإعفاء معاونة عميد كلية الإعلام في جامعة بغداد إرادة ألحبوري ، فيما دعا المؤسسات العلمية في البلد إلى ان لا تكون ظهيرا للفاسدين .

وقال المحمداوي في بيان صحافي " فوجئنا اليوم ونحن نخوض صراعا مريرا مع حيتان الفساد ووحوش التلاعب بالمال العام وآكلي السحت والحرام ، تظهر لنا معاونة عميد كلية الإعلام في جامعة بغداد، بأسئلة لطلبة المؤسسة العلمية الرصينة تثير الشكوك وتروج لمواقع اخبارية صفراء حاولت النيل من عزيمتنا في حربنا مع الفاسدين او محاولة ثنينا عن فضح إرادة السوء والعبث بقوت العراقيين ، مع أننا لا نعتني بأهمية هذه المواقع لان أمرها مكشوف أمام الرأي العام وأمامنا .

 واضاف "ان ما يثير استغرابنا استلال المؤسسات العلمية لاخبار وتقارير كاذبة منها في أسئلتها للطلبة مما قدم يصنع في ذهنهم صورة نمطية تجانب الحقيقة وهذا ما لا نرتضيه لجامعاتنا العلمية الرصينة ".

ودعا " المحمداوي المؤسسات العلمية في البلاد من جامعات وغيرها ان لا تكون ظهيرا للفاسدين " مطالبا " وزير التعليم العالي والبحث العلمي بإعفاء معاونة عميد كلية الإعلام في جامعة بغداد وتقديمها الى القضاء لإساءتها من خلال هذه التصرفات الى مهنة التعليم العالي والبحث العلمي وتضليل الطلبة وانها أصبحت ظهيرا للفاسدين والمفسدين ونصيرا لأصوات الباطل ".

واشار المحمداوي الى انه " يحتفظ بحقه القانوني والدستوري والنيابي أمام الشعب العراقي في مثل هذه القضايا التي تكشف – للأسف الشديد -  أن أنياب الفساد ومخالبه الشريرة ممتدة داخل المؤسسات العلمية"./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top