عدد الزوار الكلى : 32780
25
مايو
2019
المالكي والحلبوسي " يبحثان مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد والتحديات التي تواجه المنطقة
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 136

بغداد/ فنارنيوز

بحث رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي بمكتبه اليوم مع رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي  مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد.

وذكر بيان لمكتب المالكي " جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد وتم التطرق الى التحديات التي تواجهها المنطقة في ظل الأزمة القائمة بين الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية إيران الإسلامية .

وأكد المالكي" ان المنطقة تواجه تحديات كبيرة ويجب العمل على التهدئة وإبعاد لغة التصعيد والتلويح باستخدام القوة ، معربا عن أمله في ان تنجح مساعي العراق في إنهاء حدة التوتر القائمة بين واشنطن وطهران .

وأوضح ان إعلان إيران على لسان قادتها انها لا تريد الحرب يلزم الجميع أن يقف بوجه التصعيد وان لغة الحياد لم تعد مقبولة إنما الموقف الرافض للطرف الذي يريدها ، داعيا المجتمع الدولي الى وقفة جادة تجاه ما تعيشه المنطقة من توترات .

وأشار رئيس ائتلاف دولة القانون الى ضرورة تفعيل أداء مجلس النواب والعمل على  تشريع القوانين المهمة، وأبعاد مجلس النواب عن المناكفات السياسية ، وخلق أجواء إيجابية بين الكتل النيابية وتنسيق عال لاصدار القوانين التي تهم المواطن وتلبي طموحاته ./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top