عدد الزوار الكلى : 2505226
23
مايو
2019
الصقور تلحق أول خسارة بالشرطة في ديربي العاصمة بهاتريك حمادي احمد
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 57

بغداد/ فنارنيوز

الحق فريق الصقور أول خسارة في شباك الشرطة بديربي العاصمة  بهاتريك حمادي احمد وبفوز مستحق  بثلاثة أهداف  لهدفين "في المباراة التي ضيفها ملعب الشعب الدولي  على حساب الدولة التاسعة من المرحلة الثانية للدوري الممتاز  أدارها الحكم الدولي واثق مدلل.

وكان فريق الجوية هو الأفضل خلال الشوط الأول من خلال تحركات المهاجم حمادي احمد الذي اربك دفاعات الشرطة  وتمكن من تسجيل هدفين اول في الدقيقة 12 والهدف الثاني بالدقيقة 22 من الشوط " وبعد الهدف نشط الشرطة وقاد هجمات على مرمى محمد كاصد حتى الدقيقة 35 يقلص علاء عبد الزهرة الفارق بتسجيله هدف الشرطة الأول لينتهي الشوط بتقدم الصقور بهدفين لهدف .

والشوط الثاني بدء الشرطة ضاغطا على مرمى الجوية لأدراك التعادل وتحقق ذلك برئاسية علاء عبد الزهرة في الدقيقة 51 من المباراة .ويعود حمادي احمد ليضع الهدف الثالث للجوية بالدقيقة 80 لينتهي ديربي العاصمة بفوز الصقور بثلاثة أهداف لهدفين للقيثارة ليتلقى اول خسارة له بالدوري الممتاز.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الجوية الى 61 نقطة  في الواصفة فيما تجمد رصيد الشرطة برصيد  بالرغم من خسارته ألا انه مازال متمسكا بالصدارة بنقاطه الـ 67./انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top