عدد الزوار الكلى : 2824001
23
مايو
2019
الكرعاوي : يؤكد على ضرورة الاهتمام بالجانب السياحي في قضاء الكوفة
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 132

الكوفة / فنارنيوز / فنر سعدون الجابري

اكد النائب الاول لمحافظ النجف هاشم الكرعاوي  " ضرورة الاهتمام بالجانب السياحي في قضاء الكوفة ، خصوصاً شارع الكورنيش والجزرات الوسيطة  والتاكسي النهري . جاء ذلك خلال جولة مسائية في التاكسي النهري التابعة للشركة العامة للنقل البحري على ضفاف نهر الكوفة .

وقال الكرعاوي في بيان صادر من مكتبة الإعلامي حصلت ( وكالة فنار ) على  نسخة منه " ان كورنيش ونهر الكوفة والكازينوات والمطاعم والكوفيات والجزرات الوسطية  ، تعتبر من الاماكن الترفيهية التي ترتادها الكثير من العوائل والشباب . مبينا " ان هذه  المناطق السياحية والترفيهية لابد من تنظيمها وتطويرها والاعتناء بها من اجل انعاش الجانب السياحي والاقتصادي في المحافظة .

مشدداً : على توفير اهم مفصلين مهمين في هذه الأماكن والحدائق والمتنزهات والمقاهي ، وهما الجانب الامني والخدمي لتكون محط اطمئنان لعوائلنا الكريمة وشبابنا الاعزاء.

واشار البيان الى ان النائب الأول للمحافظ بعد تفقده المرافق السياحية والترفيهية في مدينة الكوفة ، قام بجولة نهرية في نهر الفرات ، بواسطة زوارق التاكسي النهري المتطورة ، والتابعة للشركة العامة للنقل البحري إحدى تشكيلات وزارة النقل ، ودعا أبناء النجف وزائريها للخروج بنزهة في كورنيش الكوفة ، بواسطة الزوارق النهرية الحديثة والأمينة ، والتي تتوفر فيها كافة وسائل الراحة./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top