عدد الزوار الكلى : 2396618
16
مايو
2019
شركة أكسون موبل تنفي مغادرة العاملين الأجانب حقل غرب القرنة في البصرة
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 141

البصرة / فنارنيوز

اكد  نائب رئيس شركة أكسون موبل العراق برونو" سير العمل في حقل غربي القرنة /1 بصورة طبيعية وتواجد جميع العاملين الأجانب في الحقل واستمرارهم بالعمل بكامل عددهم واختصاصاتهم" نافيا مغادرة أيّ منهم لموقع العمل".

وذكر بيان لشركة نفط البصرة " ان نائب رئيس شركة أكسون موبل العراق برونو التقى المدير العام لشركة نفط البصرة إحسان عبد الجبار في مقر الشركة ، وبحثا خلال  اللقاء الذي حضره مدير هيأة تشغيل حقل غرب القرنة /1 عبد الجبار عباس محمد وجون ستونسون المدير العام لمشغل الحقل أكسون موبل، مشاريع تطوير الحقل وزيادة الإنتاج وتذليل جميع المشاكل والعقبات التي تعترض إنجاز الأعمال، والاستعداد لافتتاح المشاريع الجديدة التي أنجزت بالكامل أو شارف إنجازها على الانتهاء.

وأكد برونو خلال اللقاء "سير العمل في الحقل بصورة طبيعية وتواجد جميع العاملين الأجانب في الحقل واستمرارهم بالعمل بكامل عددهم واختصاصاتهم"، نافيا مغادرة أيّ منهم لموقع العمل". بحسب بيان الشركة.

وكانت الخارجية الأمريكية قد طلبت من موظفيها "غير الأساسيين" في سفارتها ببغداد وقنصليتها في أربيل الى مغادرة العراق، كما علقت إصدار التأشيرات العادية للعراقيين مؤقتاً بسبب التوترات المتصاعدة  التي تشهدها المنطقة بين واشنطن وطهران./انتهى

 

 



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top