عدد الزوار الكلى : 2396804
14
مايو
2019
المحمداوي يبحث مع مدير كهرباء توزيع الجنوب الخطط المعدة للارتقاء بواقع الشبكة الكهربائية في البصرة
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 19

البصرة / فنارنيوز

 اكد النائب عن محافظة البصرة جمال  المحمداوي ، " الثلاثاء" على زيادة معدل ساعات التجهيز اليومي لمحافظة البصرة في فصل الصيف لهذا العام  " لافتا على ان يكون افضل من ساعات التجهيز العام الماضي .

المحمداوي ناقش اليوم خلال لقائه مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب المهندس نشأت كاظم ياسين الخطط المعدة للارتقاء بواقع الشبكة الكهربائية لمحافظة البصرة والوقوف على احتياجات الشركة العامة من اجل تذليلها وإيجاد الحلول المناسبة لها .

واضاف المحمداوي " كما اطلعنا خلال اللقاء على الخطط التي تم إعدادها من قبل الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب ونسب انجازها والمزمع إدخالها إلى العمل في موسم الصيف الحالي والمتمثلة بإنشاء وتأهيل المحطات الثانوية ونصب المتنقلات واستحداث مغذيات ٣٣ و١١ك.ف لتحسين واستقرار الشبكة الكهربائية وحل الاختناقات الحاصلة في بعض المناطق .

من جانبه أوضح مدير عام شركة توزيع كهرباء الجنوب المهندس نشأت كاظم ياسين"  ان المشكلة التي تواجه استقرار المنظومة الكهربائية هي (الفولتية) " مبينا " حيث ان وجود محطات و خطوط النقل والتوزيع لا يؤتي ثماره في ظل عدم تأهيل الوحدات التوليدية لتعديل الفولتية و استقرار المنظومة الكهربائية .

واضاف " ان النائب جمال المحمداوي " يسعى لمعالجة موضوع دفع الجباية المطلوبة من وزارة النفط من خلال اتصاله بوزير النفط والذي وعد بأنه سيوعز إلى الجهات المختصة في الوزارة لتسديد جباية الكهرباء ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top