عدد الزوار الكلى : 2786921
14
مايو
2019
مجلس الوزراء يصوت على مشروع تأهيل المنطقة المحيطة بمطار بغداد الدولي
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 83

بغداد/ فنارنيوز

صوت مجلس الوزراء، الثلاثاء، على مشروع تأهيل المنطقة المحيطة بمطار بغداد الدولي، كما وافق على توصيات المجلس الوزاري للطاقة بشأن خطة العقود السنوية مع شركات وزارة الصناعة.

وذكر مكتب رئيس الوزراء في بيان ان "مجلس الوزراء أصدر عددا من القرارات من بينها الموافقة على توصيات المجلس الوزاري للطاقة بشأن خطة العقود السنوية مع شركات وزارة الصناعة والمعادن".

واضاف "أن تعديل واستكمال قرار مجلس الوزراء رقم 347 لسنة 2015 الخاص بآلية الدفع بالآجل، ووافق على توصية المجلس الوزاري للطاقة بشأن تحديد راتب المتعاقدين مع وزارة النفط بصفة حارس امني لتأمين الحراسة لحقل المنصورية الغازي ، كما وافق على تحديد أجور المتعاقدين مع الشركات العامة الرابحة في وزارة النفط".

واشار المكتب في بيانه  الى أن "مجلس الوزراء اطلع على مشروع تأهيل المنطقة المحيطة بمطار بغداد الدولي وصوت عليه بالموافقة، ووافق على تقويم القرارات والتوجيهات الصادرة من مجلس الوزراء السابق لمدة ممتدة من 1/7/2018 لغاية 24/10/2018".

 وتابع البيان " ان مجلس الوزراء ناقش "موضوع تخصيص نسبة من ايرادات الرسوم والغرامات المستحصلة لدعم صندوق الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية"./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top