عدد الزوار الكلى : 2396812
11
مايو
2019
مدرب نفط الجنوب : سنعمل على تصحيح الاخطاء ونحقق النتائج الايجابية للبقاء ضمن المراكز الجيدة
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 34

البصرة / فنارنيوز

قال مدرب فريق نفط الجنوب عادل ناصر" ان فوزنا على النجف بهدفين لهدف  كنا بأمس الحاجة اليه كونه جاء بالوقت والزمان الجيد رغم ان فريق النجف من الفرق الجماهيرية. لافتا الى ان الفرسان اجتهدوا واصروا ان يحققوا الفوز  بالنقاط الثلاث و حققنا المراد .

و اضاف ناصر في تصريح صحفي "  سنعمل فيما تبقى من مباريات الدوري في كل مباراة على انها مباراة نهائية  والتي ستكون في  ملعبنا " مؤكدا سنعمل مع الكادر المساعد على  تصحيح الأخطاء ورفع مستوى الاداء الفني لدى اللاعبين  ونحقق النتائج الايجابية وسنجعل من الفريق فريقا جيدا  .  مبينا انه بعودة المصابين و المحرومين سيكون لفرسان الجنوب نصيبا للبقاء ضمن المراكز الجيدة  في دوري الكرة .

واشار الى ان فريقنا هو الفريق الوحيد الذي لم تكن له قاعدة جماهيرية ولا نملك جمهور كبقية الفرق الاخرى  هذا ما نفتقده  كعامل مساعد وداعم للفريق . ووعد ناصر بتحقيق المزيد من النتائج الايجابية في قادم المباريات .

وكان فريق نفط الجنوب حقق  امس الاول فوزا على فريق النجف بهدفين لهدف ورفع رصيده الى 33 نقطة بالمركز العاشر و بفارق الاهداف عن امانة بغداد و الطلبة و نقطة واحدة عن النفط السابع . /انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top