عدد الزوار الكلى : 2636559
7
مايو
2019
كاتانيتش يحدد 27 من الشهر الجاري موعدا لتجمع المنتخب الوطني
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 113

بغداد/ فنارنيوز

اعلن المدير الإداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس أن المدرب السلوفيني كاتانيتش حدد السابع والعشرين من الشهر الجاري موعدا لتجمع الفريق في حال تم الموافقة على مباراة صربيا التجريبية المقررة في الأول من الشهر المقبل في البصرة " مشيرا الى ان الفريق وسيخوض المباراة ويغادر بعدها بيوم إلى تونس، وفي حال تعذر إقامة المباراة سيغادر بشكل مباشر في الثاني من حزيران المقبل إلى تونس.

واكد كوركيس " أن المدرب سيختزل القائمة الأولية التي قدمها للفريق والتي ضمت 33 لاعبا إلى 23 قبل التجمع والمغادرة إلى تونس، لافتا في حال تم الموافقة على مباراة صربيا قد لا يلتحق عدد من اللاعبين المحترفين كون المباراة ليست ضمن أيام الفيفا وبالتالي اختزال القائمة النهائية سيتوقف على ضوء التحاق اللاعبين المحترفين.

وأشار إلى أن المنتخب سيواجه تونس في العاصمة التونسية في السابع من الشهر المقبل وبعدها بثلاثة أيام وبنفس الملعب سيواجه المنتخب الليبي والمباراتين تأتيان ضمن منهاج أعداد المنتخب لتصفيات كأس العالم.

يشار إلى أن الاتحاد العراقي ينتظر من وزارة الشباب والرياضة الضوء الأخضر في حال تم توفير المبالغ المالية للاتفاق بشكل رسمي على ودية منتخب صربيا وفي حال عدم توفر المال سيتم إلغاء المباراة./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top