عدد الزوار الكلى : 2636530
7
مايو
2019
مدير عام الموانئ " إدارة الشركة تعمل على مساعدة نادي الميناء للخروج من الأزمة التي يواجهها
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 109

البصرة / فنارنيوز

اكد مدير عام شركة موانئ العراق صفاء عبد الحسين"  أن إدارة الشركة تعمل على مساعدة نادي  الميناء الرياضي للخروج من الأزمة التي يواجهها ،لافتا ولن تدخر الشركة جهدا في توفير كافة متطلبات النجاح و التفوق في المستقبل .

وطالب عبد الحسين اللاعبين خلال حضوره الوحدة التدريبية للفريق " بتقديم مستوى يليق بتاريخ و عراقة نادي الميناء في قادم المباريات ، مبينا أن الميناء اسم كبير ومهم في سماء الكرة العراقية ولابد من إعادة بريقه الى عهده السابق .

و أكد عبد الحسين على ضرورة التنسيق و التخطيط بين ادارة النادي و الشركة بشكل أكثر احترافية للمواسم القادمة .

وحث مدير عام الشركة "اللاعبين على التركيز اثناء المباريات وعدم التفكير بالأمور الجانبية ، مشيرا إلى أن " شركة الموانئ بكافة كوادرها و موظفيها يتابعون باهتمام كبير نتائج الفريق التي كان بالإمكان أن تكون افضل بكثير لولا المشاكل التي واجهت النادي خلال الفترة الماضية .

من جانبه اكد رئيس الهيئة الإدارية لنادي الميناء وكالة علي طالب " أن  الاهتمام والتعاون الكبير الذي ابدته ادارة الشركة في تذليل العقبات التي واجهت النادي كان لها الأثر الكبير في تجاوزها و ابعاد خطر العقوبات من قبل الفيفا . مشيرا الى ان زيارة المدير العام لشركة الموانئ تمثل دعما معنويا مهما للفريق و لإدارة النادي.

واضاف طالب أن " ادارة النادي ستعمل بكل شفافية في ما يخص الإجراءات المتعلقة بعقود اللاعبين و صرف الأموال المخصصة بميزانية النادي ، في خطوة منها على إعادة الثقة بين الشركة و النادي بما يخدم و يلائم سمعة نادي الميناء العريق .

يذكر ان فريق الميناء سيلاقي فريق الطلبة يوم الخميس المقبل  ./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top