عدد الزوار الكلى : 2787020
21
ابريل
2019
نائب محافظ البصرة يبحث مع وكيل وزارة الهجرة اوضاع المتضررين من جراء السيول
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 131

البصرة /فنارنيوز

بحث النائب الاول لمحافظ البصرة المهندس ،محمد طاهر التميمي اليوم الاحد ، مع وكيل وزير الهجرة والمهجرين وعضو اللجنة المركزية لخلية الأزمة ، جاسم العطية ، بحضور النائب اسعد العبادي ، وأعضاء خلية الأزمة المشكلة في المحافظة اوضاع المتضررين من جراء السيول.

 وقال التميمي في بيان صحفي ، ان" اجتماعا، تناول استعراض الاعمال التي قامت بها خلية الأزمة منذ تشكيلها ، وما انجزته بهذا الاطار وفق المسؤوليات والتوجيهات والتوصيات الموجهة لها ، ولغاية اليوم ، .

واضاف" انه تم الاتفاق مع وزارة الهجرة والمهجرين على زيادة عدد الخيام المجهزة من الوزارة ، وزيادة حصص المواد الغذائية التي ستوزع الى المتضررين من السيول ، وتحديد عدد من الأماكن لنصب المخيمات استعداداً للظروف الطارئة".

 

يذكر ان" النائب الاول لمحافظ البصرة محمد التميمي قد شكل (خلية الأزمة ) قبل اكثر من شهر تقريباً ، وعقد عدة اجتماعات وتابع عملها بشكل مباشر وميداني للسيطرة على وضع ارتفاع مناسيب المياه نتيجة للسيول القادمة باتجاه شط العرب وحماية المناطق من الفيضانات من خلال الجهد الهندسي الموجه في مناطق شمال البصرة ومناطق أقضية الفاو وابي الخصيب وشط العرب/انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top