عدد الزوار الكلى : 2402525
18
ابريل
2019
جامعة البصرة تكرم تلميذا موهوبا بقلادة الجامعة لبراعته في الخط العربي
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 59

البصرة / فنارنيوز

 كرمت جامعة البصرة الموهوب محمد الصدر عمار  بقلادة الجامعة وشهادة تقديرية  " لبراعته في الخط العربي والذي يأتي  ضمن فعاليات مشروع الثقافة للجميع. بحضور رئيس الجامعة الدكتور ساجد النور وبمشاركة الفنانة الدكتورة سهى سالم والدكتورة نجاة حسين .

وذكر مدير المركز الثقافي بجامعة البصرة  الدكتور عبد الكريم عبود" لوكالة فنار نيوز"  يهدف التكريم لتشجيع المواهب والطاقات دون استثناء ورفد المسيرة الثقافية المتلكئة في البصرة والنهوض بها" مشيرا الى ان تكريم الطفل محمد الصدر وهو تلميذ في المرحلة الابتدائية الذي اكتسب مهارة الخط من والده اضافة الى جهوده الذاتية .

واضاف عبود " نحرص على تنمية المواهب الفنية وصقل المواهب الصغيرة لتكبر والمساهمة في بناء شخصيتهم ليكونوا قادرين على الابداع والانتاج مما يدعم استقلاليتهم.

يذكر ان الطالب الموهوب عرض مواهبه في مجال الخطاط العربي وبعدها قدم له المركز الثقافي درع مشروع الثقافة للجميع ومكافأة مالية للتلميذ.

يذكر ان الموهوب التلميذ محمد الصدر عمار  البالغ من العمر هو احد تلاميذ الصف الثاني ابتدائي في مدرسة الصباح للبنين. دور النفط بالموفقية " وتعلم الخط بفضل والدته الذي يعمل مهندسا في شركة نفط البصرة ./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top