عدد الزوار الكلى : 2397085
11
ابريل
2019
النجف ونفط الوسط يتعادلان بهدفين والصناعات يعود من الديوانية بنقطة
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 69

بغداد / فنارنيوز

انهى فريقا النجف ونفط الوسط ديربي النجف بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب النجف الدولي ضمن الجولة الثانية والعشرين من الدوري.

وبكر النجف في احراج نفط الوسط عندما تمكن لاعبه طاهر حميد من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة ١٢ من ركلة جزاء بعد ان مست الكرة يد المدافع حسين جمال ليحتسب منها الحكم هيثم محمد علي " ولم يهنئ النجفيون بالهدف حتى عدل علي سعد في الدقيقة ١٧ من المباراة التي انتهى شوطها الاول بالتعادل الايجابي.

والشوط الثاني ضغط  نفط الوسط على مرمى  النجف وكاد ان يخطف لاعب نفط الوسط مصطفى حسين الكرة لكنها طالت لتصل إلى الحارس، فيما مرت كرة  أمير صباح بجوار القائم قبل ان يسجل النجف من رأسية لصفاء جبار استقرت بشباك نفط الوسط في الدقيقة ٦١، وواصل نفط الوسط ضغطه وفي الدقيقة ٨٧ حصل نفط الوسط على ركلة جزاء سجل منها سجاد حسين هدف التعادل الثاني وكاد ان يخطف نفط الوسط هدفا ثالثا من رأسية لمحمد قاسم لكنها علت العارضة لتنتعي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

ورفع نفط الوسط رصيده إلى النقطة ٣٢ بالمركز السابع، فيما رفع النجف رصيده إلى النقطة ٢٦ في المركز العاشر.

وفي المباراة الثانية  تعاد فريقا الصناعات الكهربائية مع مضيفه  الديوانية بنقط ثمينة بتعادله السلبي أمام فريق الديوانية "ورفع الديوانية رصيده إلى النقطة ٢٠ في المركز السابع عشر فيما رفع الصناعات الكهربائية إلى النقطة ٢١ في السادس عشر. /انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top