عدد الزوار الكلى : 2268744
7
ابريل
2019
سلام الشمري : سياسة العراق الجديدة خطوة مهمة لتعزيز امن واستقرار المنطقة والعالم
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 25

 

بغداد / فنارنيوز

 اكد عضو مجلس النواب عن تحالف سائرون سلام الشمري ان السياسة الجديدة التي يتبعها العراق باتت محطة انظار الجميع في مختلف دول العالم.

وقال الشمري  في بيان صحفي ان " الزيارات المتبادلة بين الرئاسات والوفود الى مختلف دول العالم والتي يقابلها زيارات بالمثل دليل واضح على ان السياسة العراقية تسير بالاتجاه الصحيح دون الميل لهذا التكتل او ذاك المحور اقليميا كان او دوليا خطوة مهمة لتعزيزامن واستقرار المنطقة والعالم".

واضاف الشمري ان " العراق بسياسته المتوازنة المعبرة عن رغبة القوى السياسية لبناء عراق جديد ,اصبحت هذه السياسة قادرة على حل الازمات والمشاكل التي تمر بها المنطقة وغيرها ".

واوضح ان" الكثير من الدول الاقليمية ومن خارجها ستضع العراق وسياسته المتوازنة نصب اعينها من اجل المساهمة في حل الازمات خاصة وان المنطقة بشكل خاص لاتتحمل اي توترات او ازمات جديدة ".

وشدد الشمري على " استعداد العراق للقيام باي دور ايجابي لحل اي ازمة تمر بها المنطقة ان طلب منه ذلك من اجل ان تنعم المنطقة بالامن والاستقرار بعيدا عن اي ازمات وتدخلات خارجية سلبية ".

وكانت مصادر اشارت الى استعداد العراق للقيام بوساطة لحل الازمة بين الرياض وطهران ومساهمته في التوصل لحلول سياسية للازمات الاخرى ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top