عدد الزوار الكلى : 2268760
7
ابريل
2019
مساعدات إنسانية لضحايا الفيضانات التي ضربت إيران مؤخرا
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 40

وكالات

قالت وزارة الخارجية الروسية، إن وزارتي حالات الطوارئ في روسيا وأرمينيا، ستقدمان مساعدات إنسانية لضحايا الفيضانات القوية التي ضربت إيران مؤخرا.

وأضافت الخارجية الروسية في بيانها: " أصيب بأضرار جسيمة، المجمع الزراعي الصناعي وكذلك منشآت البنية التحتية والمباني السكنية في معظم المحافظات الإيرانية. في ظل الظروف الحالية ، وتلبية لنداء الاستغاثة الإيراني، تقرر إرسال أكثر من 4 آلاف قطعة من المواد الضرورية، وذلك بواسطة وزارتي حالات الطوارئ في روسيا وأرمينيا. وتتضمن الشحنة -البطانيات والخيام وغيرها من المواد الضرورية جدا".

وأضافت الوزارة أن، موسكو تعرب عن "التعاطف والدعم لكل الشعب الإيراني، وتتمنى له الصمود للتغلب على المحنة التي حلت بالدولة الصديقة".

یذكر ان ایران تشهد منذ نحو 3 أسابيع امطارا غزیرة بین الحین والاخر سببت سیولا جارفة في العدید من المناطق في شمال وغرب وجنوب غرب وجنوب البلاد، ادت الی مصرع العشرات واصابة المئات والحاق الاضرار بالكثیر من الوحدات السكنیة بصورة جزئیة او كلیة في القری والمدن التي اجتاحتها السیول.

وتم اخلاء العدید من المدن والقرى تحسبا من خطر السیول التي مازالت تغمر او تحاصر العدید من البلدات والقرى في المناطق المنكوبة./ انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top