عدد الزوار الكلى : 2383981
15
مارس
2019
البزوني " البصرة مستعدة لاستضافة كلاسيكو العراق
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 60

البصرة / فنارنيوز

 ابدى رئيس مجلس محافظة البصرة صباح البزوني" اسفه لما حدث من فوضى في بوابات ملعب الشعب الرياضي قبل انطلاق كلاسيكو العراق، اليوم الجمعة ، مؤكدا ان ملعب البصرة مستعدا لاستقبال اهم مباريات بالدوري العراقي.

وقال البزوني في بيان اليوم ان" العراقيين يعشقون كرة قدم التي يعتبرونها متنفسا لهم، منوها الى ان ما حدث في ملعب الشعب كان متوقعا نتيجة عشق المشجعين لقطبي الكرة العراقية (الزوراء-الجوية).

ولفت  البزوني الى ان ملعب البصرة الدولي مستعد لاستضافة كلاسيكو العراق بين الصقور والنوارس، مبينا ان البصرة واهلها سيفتحون قلوبهم قبل ملعبهم ومدينتهم لأخوتهم لنقدم صورة مثالية للعالم عن حب العراقيين للحياة والسلام.

وذكر البزوني ان البصرة اكملت الاستعدادات لاستضافة الدورة الثانية لبطولة الصداقة بمشاركة الاردن وسوريا والعراق، الاسبوع القادم.

يذكر ان اتحاد كرة القدم العراقي قرر الغاء مباراة الكلاسيكو بين الزوراء والقوة الجوية التي كان من المقرر إقامتها عصر اليوم على ملعب الشعب الدولي، بسبب الفوضى وعدم السيطرة على الجمهور الذي وصل الى مضمار مما ادى الى تاجيل المباراة حتى اشعار اخر حفاظا على سلامة الطاقم التحكيمي والاعبين ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top