عدد الزوار الكلى : 2146933
15
مارس
2019
شركة كورية ترغب باستثمار مدينة النخيل السكنية في البصرة وجعلها من المدن الذكية
نشر منذ 3 يوم - عدد المشاهدات : 16

البصرة / فنارنيوز

اعربت شركة (هانوا) الكورية عن رغبتها في استثمار مدينة النخيل السكنية في البصرة وجعلها من المدن الذكية . وقال ممثل الشركة الكورية ، خلال لقائه نائب محافظ البصرة محمد التميمي " ان الشركة اختارت البصرة لما تحتويه من واقع امني مستتب  وموقع متميز . مشيرا الى انها من المدن التي صُممت عبر “إدماج المناطق الصناعية والتجارية والبنية الخدمية وأماكن الترفيه وتزويدها بتكنولوجيا متطورة تلائم متطلبات الحياة العصرية” .

واستعرض ممثل الشركة الكورية " الاعمال التي نفذتها الشركة لمدينة بسماية السكنية في بغداد ، فضلا عن اعمال الشركة في السعودية بمجال مشاريع تحلية المياه ، وغيرها من القطاعات الاخرى في المجالات الاستثمارية .

من جانبه ابدى نائب محافظ  البصرة خلال اللقاء تسهيلات قانون الاستثمار العراقي الذي اتاح الفرص الاستثمارية  وتشجيعها في البلاد".

يذكر ان مشروع مدينة النخيل يقع على مساحة 240 كم مربع في منطقة المياه الضحلة على خور الزبير فيما سيحتوي المشروع السكني ايضا على ميناء ومنطقة صناعية للتكنولوجيا المتقدمة ومنطقة اعمال ومناطق ترفيهية طبيعية ومحمية بيئية تدخل لأول مرة ضمن التصاميم الاساس للمدن العراقية./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top