عدد الزوار الكلى : 2384037
11
مارس
2019
الزوراء يلحق خسارة قاسية بفريق الوصل الاماراتي بخماسية
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 57

بغداد/ فنار نيوز

حقق فريق الزوراء على ضيفه الوصل الاماراتي فوزا مستحقا بخمسة اهداف  في المباراة التي اقيمت على ملعب كربلاء الدولي عصر اليوم  ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات البطولة الاسيوية بحضور حضور جماهيري كبير لمساندة النوارس. وتعد أول مباراة في تاريخ دوري أبطال آسيا تقام على الملاعب العراقية .

وشهدت المواجهة التي تشير نتيجة شوطها الاول، الى تقدم النوارس بهدفين دون رد، بأقدام سامال سعيد بالدقيقة 22 واضاف علاء عباس  الهدف الثاني  بالدقيقة 36من كرة جميلة استقرت في الزاوية اليسرى لمرمى الوصل .

ولم يشكل فريق الوصل اي خطورة تذكر على مرمى الزوراء وازادت مشكلة الوصل بعد طرد لاعبه فابيو دي ليما في الدقيقة 39 بعد تدخل عنيف على اللاعب مصطفى محمد، لينتهي الشوط الاول بتقدم النوارس بثنائية.

وفي الشوط الثاني، حاول الوصل للوصول الى مرمى  الزوراء الا ان فريق النواس ليضيف  الهدف الثالث بتوقيع علاء عباس في الدقيقة 51 ومن هجمة منسقة تمكن  المهاجم مهند عبد الرحيم يسجل الهدف الرابع، في الدقيقة 75.

وزاد فريق الزوراء من غلة الاهداف ويعمق جراح الوصل بهدف خامس عن طريق  السوري حسين جويد في الدقيقة 84 من علامة الجزاء. لينتهي اللقاء بفوز كبير للزوراء بخمسة اهداف دون رد ليحتل النوارس صدارة المجموعة برصيد اربع نقاط، فيما توقف رصيد الوصل عند النقطة الثالثة في وصافة الترتيب مؤقتاً./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top