عدد الزوار الكلى : 2384080
17
فبراير
2019
النائب صفاء الغام يناقش مع الحلبوسي الواقع السياسي والامني والاجتماعي في البصرة
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 71

البصرة / فنارنيوز

 بحث النائب عن محافظة البصرة صفاء عدنان الغانم وقائد شرطتها الفريق رشيد فليح مع رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي " واقع محافظة البصرة على الصعيد السياسي والامني والاجتماعي وما تعانيه من  ضعف الخدمات وايجاد الحلول الحقيقية لها.

وقال الغانم في تصريح صحفي " ناقشنا المطالب المهمة وابرزها قانون البصرة عاصمة العراق الاقتصادية كون البصرة اليوم قد ظلمت في موازنة 2019 فهي شريان العراق النابض و دعا الغانم " الى الوقوف مع شريحة المعلمين والمدرسين  ودعمها من خلال تفعيل القوانين التي تخدم و القطاع التربوي في العراق والعمل على انصاف الجميع من كوادر التدريسية والتربوية من خلال توفير العيش الكريم لهم من سكن " مشيرا الى مناقشة تفعيل قانون حماية المعلم وكذلك التأمين الصحي وتقديم الامتيازات لهم لكونهم صانعي  الاجيال والمستقبل .

وطالب الغانم بأنصاف الطلبة  من خلال العمل على وضع مناهج دراسية واقعية تعايش واقع طلبتنا والعمل على تهيئة الاجواء الدراسية التي من شأنها رفع المستوى التعليمي وايجاد بيئة دراسية من خلال بناء مدارس ذات مواصفات حديثة تليق بأبنائنا .

وبدوره اكد رئيس مجلس النواب" وقوفه مع كل متطلبات محافظة البصرة والعمل على انصاف المحافظة من خلال تشريع القوانين التي تصب في خدمة المواطن البصري./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top