عدد الزوار الكلى : 2069744
10
فبراير
2019
وفد شركة الحديد والصلب يطلع على تصنيع المعدات لمصنع الدرفلة في تركيا
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 51

البصرة / فنارنيوز

 زار وفد فني من مصنع الدرفلة التابع لشركة الحديد والصلب بالبصرة مقر شركة CTS  المتعاقدة مع شركة Holding UB  في محافظة أزمير التركية " للاطلاع على  التصاميم وانتاجية الممرات والدرافيل.

وقال  مدير عام الشركة العامة للحديد والصلب المهندس عبد الكريم خلف جابر" في تصريح صحفي " ان وفداً فنيا من مصنع الدرفلة اطلع خلال زيارته الى الشركة التركية  على مجريات تصنيع مكائن وأجزاء الخط الإنتاجي لمعمل الدرفلة الجديد .

واضاف " ان الوفد تابع عمليات التصنيع الخاصة بمسننات معمل الدرفلة .بالإضافة الى  متابعة عمليات التصليد وقياس الصلادة للأجزاء الكاملة التصنيع من المسننات عند زيارة شركة Dosa  التي يتم فيها عملية تصليد المسننات لافتا الى ان  النتائج جيدة جداً .

فيما ذكر مدير مصنع الدرفلة المهندس عقيل عبد النبي " ان الوفد ناقش الكثير من الأمور التي تحتاج إلى توضيح والخاصة بالمواد المستهلكة مثل الدرافيل والدلائل. مشيرا الى مناقشة التصاميم وانتاجية الممرات والدرافيل .واضاف عبد النبي ان الوفد زار معمل أزمير للحديد والصلب والذي هو مشابه كثيرا بالتقنية للخط الإنتاجي الجديد لمعمل الدرفلة . فضلا عن اطلاعه على تقنية المعمل وعملية الإنتاج بجميع مراحلها .

واضاف ان الشركة التركية اعلمت وفد الحديد والصلب  بأن كثير من المعدات المصنعة للمعمل جاهزة للشحن, ومنها من تم شحنها والجزء المتبقي تحت التصنيع وسيتم إكمال عملية التصنيع خلال هذه السنة .

يذكر ان الشركة العامة للحديد والصلب تعاقدت مع شركة يوبي هولدنك التركية لتأهيل معدات مصنعي الصلب والدرفلة وخدماتهما لانتاج 500 خمسمائة الف طن سنويا . وان الاخيرة باشرت بتصنيع معدات مصنع الدرفلة في شركة CTS التركية , وتصنيع معدات مصنع الصلب في شركة دانيلي الايطالية./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top