عدد الزوار الكلى : 2653106
10
فبراير
2019
مجلس البصرة يطالب بتفويض نقابة المحامين للدفاع عن حقوق واستحقاقات المحافظة لدى الحكومة الاتحادية
نشر منذ 5 شهر - عدد المشاهدات : 101

البصرة / فنارنيوز

 طالب رئيس لجنة النفط والغاز في مجلس محافظة البصرة علي شداد الفارس بتفويض نقابة المحامين في المحافظة للدفاع عن حقوقها واستحقاقاتها لدى الحكومة الاتحادية بكافة تشكيلاتها.

وقال الفارس خلال استقبال وفد النقابة "في بيان ان هذا التفويض يشمل ملاحقة جميع الشركات التي تلكأت في تنفيذ المشاريع الخدمية مع وقوع الضرر على مختلف أبناء البصرة فضلا تحريك الدعاوى المتعلقة بحقوق المحافظة أمام الادعاء العام ويشمل كذلك حق الطعن بقانون الموازنة الاتحادية لهذا العام بغية ضمان حقوق المحافظة.

ودعا الفارس " جميع النقابات والمؤسسات شبه الحكومية أخذ دورها الرقابي الحقيقي ومساعدة الحكومة المحلية في استرجاع استحقاقات المحافظات.

من جانبه نقيب المحامين في البصرة قال الحقوقي عقيل المظفر " أن الدفاع عن حقوق أبنائنا في كل محفل واجب وطني وأخلاقي مبديا استعداده لتمثيل الحكومة المحلية والترافع نيابة عنها لتوحيد الجهود والرؤى ليقوى صوت الدفاع عن أبنائنا البصريين وحفظ استحقاقاتهم مثمنا هذه الدعوة وعدها بالمبادرة الطيبة على خطى التعاون المشترك ..

وكان رئيس مجلس محافظة البصرة صباح البزوني قد كلف الفارس بإعداد مسودة لمذكرة التفاهم بين الحكومة التشريعية في محافظة البصرة وفرع نقابة المحامين فيها./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top