عدد الزوار الكلى : 2653056
4
فبراير
2019
تجمع القوى المدنية الوطنية في بغداد يختار 3 شخصيات للأشراف على مسودة النظام الداخلي والبرنامج السياسي
نشر منذ 6 شهر - عدد المشاهدات : 170

بغداد/ فنارنيوز/ كريم العيداني 

ناقشت  اللجنة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي لتجمع القوى المدنية الوطنية اليوم الاثنين " في مقر حزب الأمه العراقية " ورقة العمل واختيار شخصيات للإشراف على مسودة النظام الداخلي والبرنامج السياسي.

وقال  نائب الامين العام للحزب محمود العكيلي" في تصريح لوكالة فنارنيوز" تتواصل الاجتماعات واللقاءات استعدادات لعقد للمؤتمر التأسيسي لتجمع القوى المدنية الوطنية والمزمع انعقاده في ٢٣ اذار المقبل " مشيرا الى انه تم مناقشة ورقة العمل خلال اجتماع اليوم وتمخض اختيار من حزب الأمه العراقية محمود العكيلي ومن الحزب الشيوعي العراقي الدكتور علي مهدي ومن الاتحاد الوطني الكردستاني محمد نادر" للأشراف على مسودة النظام الداخلي والبرنامج السياسي .

واضاف " كما  تم وضع برنامج للمحافظات والعمل على الخروج بنتائج ايجابية خلال المؤتمر.  وتابع العكيلي " اصدر المجتمعون بيان استنكار لعملية اغتيال الدكتور علاء مشذوب في محافظة كربلاء . لافتا الى انه تم الاتفاق على تواصل الحراك على القوى السياسية المدنية " وسيكون الاجتماع القادم  الاثنين  الحادي عشر من شباط الجاري في مقر الحركة الديمقراطية لمتابعة الامور التي من شأنها انجاح المؤتمر التأسيسي الاول./انتهى

 

 

 

 

 

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top