عدد الزوار الكلى : 2636568
8
يناير
2019
اسود الرافدين يحققون فوزا صعبا على فيتنام بثلاثة اهداف لهدفين في بطولة اسيا
نشر منذ 6 شهر - عدد المشاهدات : 121

بغداد/ فنارنيوز

قلب منتخب العراق  تأخره امام فيتنام ليخرج فائزا بثلاثة اهداف لهدفين في المباراة التي التي ضيفها استاد مدينة زايد الرياضية، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا في الإمارات 2019.

ولم يظهر الفريق العراقي في الشوط الاول بالمستوى الفني المطلوب ولم يتمكن من ايقاف ضغط وتقدم الفيتناميين امام مرمى جلال حسن وكثرة الاخطاء الدفاعية التي تسببت بدخول الهدف الاول في الدقيقة 24 بهدف عكسي عن طريق اللاعب علي فائز بالخطأ في مرماه.

وسجل المنتخب العراقي هدف التعادل في الدقيقة 34 بحركة جميلة تلاعب بها  مهند علي بمدافعي الفريق الفيتنامي. وتسببت الاخطاء الدفاعية خلال الشوط الاول يستغلها المنتخب الفيتنامي ليسجل الهدف الثاني باقدام  كونغ فيونغ نغوين في الدقيقة 41 بخطأ دفاعي ايضا. لينتهي الشوط بتقدم فيتنام بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني تدارك مدرب اسود الرافدين وضع الفريق من حيث تغير الخطة وادخل همام طارق الذي حول زمام المباراة للأسود ليعيد الفريق الى التعادل في الدقيقة58   يسكنها همام المرمى الفيتنامي. وبعد هذا الهدف فرض الفريق العراقي سيطرته على مجريات المباراة " ليتوج ذلك بهدفه  ثالث من ضربة حرة نفذها بنجاح اللاعب علي عدنان في الدقيقة 90 من المباراة لتنتهي بتقدم اسود الرافدين بثلاثة اهداف لهدفين " ليحصل العراق على اول ثلاث نقاط في مستهل مشواره بكأس آسيا./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top