عدد الزوار الكلى : 1810084
6
ديسمبر
2018
انجاز ( 84%) من تبليط شوارع قضاء الهندية بمحافظة كربلاء المقدسة
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 24

بغداد/ فنارنيوز

أعلنت مديرية البلديات العامة التابعة لوزارة الأعمار والإسكان والبلديات والإشغال العامة عن أنجاز ( 84 % ) من أعمال تأهيل وتبليط مشروع عدد من شوارع قضاء الهندية بمحافظة كربلاء المقدسة .

وذكر مدير عام البلديات العامة المهندس علي حسين عبد الأمير " في بيان أن الكوادر الهندسية والخدمية أنجزت ما يقارب ( 84 % ) من أعمال التأهيل والأكساء وبكلفة إجمالية بلغت ( 12.403.325.000) ضمن الموازنة التشغيلية لمديرية البلديات العامة.

واضاف" تم أكساء أربعة شوارع رئيسية إضافة إلى تبليط حيين سكنيين هما ( حي الضباط – وحي العسكري ) " مشيرا الى انه تم الإشراف والمتابعة من قبل كوادرنا في قسم المشاريع التابع للمديرية حيث تم التنفيذ حسب المواصفات الفنية المعمول .

وتابع عبد الامير" تم  انجاز القوالب الجانبية للأرصفة والمقرنص ( الانترلوك ) والإعمال الترابية والحصى الخابط فضلاً عن أعمال التبليط بالكونكريت للأزقة والاكساء بالاسفلت للشوارع الرئيسية وإعمال القوالب الجانبية للأزقة والشوارع بعدد (61) شارع وزقاق.

 مؤكداً أن هذه الإعمال جاءت للارتقاء بالواقع الخدمي والعمراني وتقديم أفضل الخدمات لقضاء الهندية ومحافظة كربلاء المقدسة ./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top