عدد الزوار الكلى : 1809895
3
ديسمبر
2018
الصقور تعود للصدارة والطلبة يتعادل مع نفط الوسط والنجف والسماوة يتغلبان على نفط ميسان واربيل والميناء يخسر من الكهرباء
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 24

بغداد/ فنارنيوز

تغلب فريق القوة الجوية على مضيفه امانة بغداد بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بغداد ضمن منافسات الاسبوع العاشر من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وتمكن المهاجم امجد راضي  من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من المباراة، ليعتلي الجوية صدارة ترتيب الدوري العراقي الممتاز.

ووصل فريق الصقور بهذا الفوز الى النقطة 22 في صدارة الترتيب، بينما توقف رصيد امانة بغداد عند النقطة التاسعة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة اخرى، انتهت بتعادل الطلبة ونفط الوسط  2-2 في المباراة التي  اجريت على ملعب الكرخ في إطار الجولة ذاتها .الطلبة تقدم عن طريق طيف عماد في الدقيقة 14، فيما سجل نفط الوسط  هدفين عن طريق حسين جمال في الدقيقة 44 وصالح سدير في الدقيقة 74، قبل ان يعود الانيق في الدقيقة الاخيرة من زمن اللقاء ويسجل التعادل عن طريق امجد كلف.

وبهذا التعادل، وصل الطلبة الى النقطة 12 في المركز العاشر، بينما بلغ نفط الوسط النقطة 14 في المركز السادس.

وفي بقية المباريات، حقق النجف اول انتصار هذا الموسم، بتغلبه على نفط ميسان بهدف دون رد، سجله اللاعب طاهر حميد في الدقيقة 45، وبذات النتيجة تغلب السماوة على اربيل بهدف اللاعب سراج نصر في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء. والكهرباء على الميناء بهدفين لهدف في المباراة التي ضيفها ملعب الفيحاء بالبصرة./انتهى


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top