عدد الزوار الكلى : 1695385
7
نوفمبر
2018
محافظ البصرة يبحث مع وزير الصناعة والمعادن تشغيل مشروع نبراس للبتروكمياويات
نشر منذ 1 اسابيع - عدد المشاهدات : 22

البصرة/ فنارنيوز

 بحث محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني مع وزير الصناعة والمعادن صالح الجبوري المضي بمشروع نبراس للبتروكيمياويات ، مشيراً الى ان المشروع مهم جداً في توفير درجات وظيفية للكثير  من العاطلين عن العمل  في المحافظة .

وقال " العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص " ان اللقاء تضمن الاتفاق على المضي بمشروع نبراس للبتروكمياويات والذي يعتبر من المشاريع المهمة في حل مشكلة الكثير من العاطلين عن العمل في البصرة ، لافتاً الى ان البدء بالمشروع سيستوعب (٤٠) الف فرصة عمل في مشروع يعد ذو أهمية ستراتيجية في العراق والشرق الأوسط .

وبين " محافظ البصرة ان اللقاء مع وزير الصناعة والمعادن تضمن ايضاً مناقشة تجهيز أنبوب ناقل للماء الى قضاء شط العرب والذي من الممكن ان يجهز بطاقة ٢ متر مكعب بالثانية من منطقة الهدامة شمال المحافظة وصولاً الى قضاء شط العرب ، لافتاً الى ان معمل الانابيب بإمكانه ان يجهز الانبوب الناقل خلال مدة ثلاثة اشهر حيث ان شركة بن ماجد تكفلت بالعمل على هذا الانبوب والمضي بالعمل الى ما يقارب خمسة اشهر .

من جهته اوضح وزير الصناعة والمعادن صالح الجبوري ان اللقاء مع محافظ البصرة اسعد العيداني  تطرق الى تشغيل معمل البتروكمياويات في منتصف الشهر الجاري ، فضلاً عن التطرق الى موضوع مد أنبوب ماء ناقل من شمال البصرة الى قضاء شط العرب ./انتهى

 

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top