عدد الزوار الكلى : 1695383
1
نوفمبر
2018
كتيبة البحري" جاهزة لمواجهة نفط الوسط والعودة إلى سكة الانتصارات
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 25

البصرة / فنارنيوز

 كثف فريق البحري من استعداداته تحضيرا لمباراته أمام ضيفه فريق نفط الوسط التي تقام السبت المقبل على ملعب الزبير بالبصرة.

وأكد رئيس الهيئة الإدارية للنادي العميد علاء صابر على قدرة الفريق بالعودة إلى سكة الانتصارات وامكانيته تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة التي يخوضها في منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم ، معربا عن أمله بتقديم مستوى أفضل يمكنه من كسب المزيد من النقاط لتحسين ترتيبه في لائحة فرق الدوري.

 وأضاف صابر "خلال حضوره الوحدة التدريبية التي أجراها الفريق " ثقتنا بكم كبيرة بتقديم مستويات طيبه وقدرتكم بكسب المزيد من النقاط في المباريات المقبلة وذلك على ضوء ما تتمتعون به من إمكانيات وحرص وعطاء يمكن توظيفه واستغلاله بالشكل الأمثل الذي يضع الفريق في الواجهة من جديد بفضل جهودكم وجهود الكادر التدريبي الذي يعمل جادا من أجل عمل توليفه تنسجم مع تطلعاته وطموحات الإدارة التي لن تدخر جهدا في دعمها ومساندتها لكم وتحرص على توفير كل الأجواء التي من شأنها أن تصب في مصلحة الفريق " ، واعدا اللاعبين بمفاجأة في حال تحقيق نتائج إيجابية في المباريات المقبلة.

فيما قال مدرب فريق البحري ناصر طلاع ان كتيبته جاهزة للقاء نفط الوسط مؤكدا  ان " الفريق استعد جيدا لملاقاة نفط الوسط حيث وصل فريقنا الى الجاهزية المطلوبة بدنيا و معنويا ” .

و اضاف بأنه و كادره التدريبي يأملوا بأن يتوفق اللاعبين خلال اللقاء و يقف الحظ لجانبهم بعد ما ابتعد عنهم في الجولات الثلاث الماضية ” .

و يحتل البحري المركز الثالث عشر بخمس نقاط فيما يقف نفط الوسط خامسا بتسع نقاط في الترتيب العام الذي يتصدره نفط ميسان باثنتي عشر نقطة ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top