عدد الزوار الكلى : 1695270
22
اكتوبر
2018
وزير النقل" يوعز بتشكل غرفة عمليات مركزية لتنفيذ خطة الوزارة الخدمية خلال زيارة الاربعين
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 35

بغداد/ فنارنيوز

أوعز وزير النقل الكابتن كاظم فنجان الحمامي بتشكل غرفة عمليات مركزية لتنفيذ خطة الوزارة الخدمية خلال زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام برئاسة الوكيل الفني لوزارة النقل المهندس عبد الله لعيبي باهض وعضوية عدد من المديرين العامين للتشكيلات المعنية بعملية النقل.

وقال الوكيل الفني للوزارة المهندس عبد الله لعيبي باهض في بيان " ان عدة اجتماعات تنسيقية عقدت مع الجهات المختصة لتنظيم الجهود " مبينا ان الجهد الابرز سيكون للوزارة في عملية نقل الزائرين، مؤكداً ان تشكيلات الوزارة اعدت اسطولها مبكرا لهذه المهمة”.

 واشار الى ان تشكيلات الوزارة لا سيما الخطوط الجوية باشرت منذ بدء الزيارة بالعمل على نقل الزائرين من الدول الاسلامية الى مطارات البلاد العاملة لا سيما مطار النجف الاشرف الدولي حيث تشهد مكاتب شركة الخطوط الجوية طوابيرا من الزائرين.

 وتابع الوكيل الفني :فيما تقوم شركة نقل المسافرين والوفود بنقل هؤلاء الزائرين الى مدينة كربلاء المقدسة، موضحا ان مهمة النقل الداخلي بين القطوعات الامنية ستكون على عاتق الشركة حيث جهزت قرابة 650 حافلة وتم تخصيص  اكثر من «250 »باص  ذات الطابقين و اكثر من «400» باص و حافلة  طابق واحد لخدمة الزوار الوافدين الى مدينة كربلاء المقدسة .

ولفت باهض الى تسيير 24 قطار لنقل زائري أربعينية الإمام الحسين (ع )وعبر اربعة محاور سيكون المحور الأول من محطة بغداد الى كربلاء وبالعكس اما المحور الثاني من البصرة الى كربلاء وبالعكس و الثالث من سوق الشيوخ --ناصرية --كربلاء وبالعكس واخيرا المحور الرابع من الديوانية الى كربلاء المقدسة  وبالعكس "/انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top