عدد الزوار الكلى : 1700149
20
اكتوبر
2018
النقل " تعلن عن انتهاء استعداداتها لنقل زائري اربعينية الامام الحسين (ع)
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 20

بغداد/ فنارنيوز

أعلنت الخطوط الجوية العراقية، اليوم السبت، عن انتهاء جميع استعداداتها لنقل زائري اربعينية الامام الحسين (ع) الى مطارات (النجف وبغداد والبصرة).

وقال مدير عام الشركة ميران فريد في بيان إن الشركة اعدت خطة خاصة لهذا المناسبة شملت مضاعفة وتيرة العمل واستنفار جميع ملاكات الشركة لاسيما المحطات الداخلية والخارجية في الدول التي تشهد زيادة في اعداد المسافرين، إضافة لاعداد برمجة لجدول الرحلات تم فيها ومراعاة توقيتات المغادرة والوصول لتسهيل وصول الزائرين إلى المدينة المقدسة.

وأضاف ان "الشركة ستمنح تخفيضا للقطاعات (بيروت، والمنامة، واسطنبول، وأحمد اباد، وانطاليا، والكويت) وابتداء من يوم 22 تشرين الأول الجاري ولغاية 28 منه ذهابا، ومن 1 تشرين الثاني ولغاية 7 منه ايابا، وحسب الاسعار التي يتم الاعلان عنها في مواقع الشركة".

وقال مدير الحركة في الشركة محمد كرم بحسب البيان ان عدد الزائرين من (بيروت، والمنامة، ومومباي، ومشهد، وطهران، واصفهان، وكوبنهاكن، وفرانكفورت، ودوزلدروف) يزداد تباعا كل عام بقصد اتمام زيارة اربعينية الامام الحسين (ع) لافتا انه تم اعداد جداول خاصة لاستيعاب هذه الزيادة في المسافرين.

واشار البيان الى ان الخطوط الجوية العراقية ستساهم ايضا بارسال مجموعة من مركباتها ضمن اسطول وزارة النقل الخدمي للمساهمة في نقل الزائرين برا داخل مدينة كربلاء المقدسة./انتهى

 

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top