عدد الزوار الكلى : 1695263
20
اكتوبر
2018
الميناء يلحق اول خسارة بالنوارس في البصرة
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 27

البصرة / فنارنيوز

قلب فريق الميناء الطاولة على فريق الزوارء بهدف قاتل أحرزه عقيل مهدي  بالدقيقة الأخيرة ليحقق فوزا ثمينا بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما في ملعب الفيحاء في البصرة ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري الكرة الممتاز.

انتهى الشوط الأول بتقدم الزوراء في الدقيقة 42 بواسطة اللاعب علاء عباس بضربة رأسية بالرغم من تفوق الميناء وسيطرته على اغلب مجريات الشوط.

وفي الشوط الثاني أكد الميناء عزمه على تحقيق نتيجة ايجابية حتى أدرك هدف التعادل في الدقيقة 62 بواسطة علي فرحان " وبعد الهدف شن السفانة هجمات خطرة هددت مرمى الزواء وكاد البديل الناجح عقيل مهدي ان يحسمها في الدقيقة 90 الا ان كرته ذهبت الى الخارج وقبل ان يطلق الحكم صافرته اشعل عقيل مهدي مدرجات ملعب الفيحاء باحرازه هدف الفوز للميناء بالدقيقة 93 من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بفوز الميناء ويلحق اول خسارة بالزوراء.

وقال عقيل هاتو مدرب الميناء لوكالة فنار نيوز " تمكن اللاعبون من تقديم مستوى جيد على الرغم من قلت خبرتهم ووقفوا ندا قويا امام فريق متمرس و بطل لدوري العراق النوارس . واضاف" ابلغنا اللاعبين بان الفوز على الزوراء سيضعنا على سكة الانتصارات " مشيرا الى ان مستوى اداء ألاعبين بداء يتصاعد  فنيا ومهاريا من مباراة الى اخرى بعد ان تجاوزنا الصعاب منذ مباراة نفط الوسط " ودعا هاتو الجماهير الرياضية البصرية بدعم الفريق الشبابي والصبر علينا بالنتائج كون الفرق اغلب لاعبيه يحتاجون وقت اطول ليكونوا في بفورمة مباريات الدوري ./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top