عدد الزوار الكلى : 1695469
18
اكتوبر
2018
محافظ البصرة يلوح باعفاء مديري الدوائر الخدمية المقصرة بمهامها تجاه المواطن البصري
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 40

البصرة/ فنارنيوز

لوح محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني  "بإعفاء بعض مديري دوائر الدولة خلال الأيام القليلة المقبلة  لاسيما المقصرين منهم   في عدم تقديم الخدمات للمواطن  ، مؤكداً ضرورة تقديم الخدمات في المناطق التي قدم اغلب أهاليها شكاوى كثيرة الى ديوان المحافظة بخصوص تردي الخدمات .

وقال " العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص عقب اجتماع عقده مع مديري الدوائر الخدمية حضره معاون المحافظ لشؤون البلدية والبلديات حسن النجار"  إن سياسة وقانون إعفاء الدوائر المقصرة تجاه اهالي المدينة سينفذ خلال الأيام القليلة المقبلة ولن نسمح بتدخل أية جهة بموضوع إقالة المدراء المقصرين بعدم تقديم ابسط الخدمات للمجتمع البصري .

من جانبه " أوضح معاون محافظ البصرة لشؤون البلدية والبلديات حسن النجار ان الاجتماع تم التطرق فيه الى تقييم اداء وعمل مدراء دوائر الدولة ، لافتاً الى ان المحافظ ناقش قضية مطالب المتظاهرين المتعلقة بضرورة تقييم عمل المدراء وتغيير وإعفاء الإدارات الضعيفة غير القادرة على تنفيذ واجباتها تجاه أبناء البصرة.

وكان محافظ البصرة اسعد العيداني قد اعلن يوم امس عن توجيه مدير بلدية البصرة باعفاء مديري قواطع البلدية في مركز المحافظة على ضوء تقصيرهم في ملف التنظيفات في المدينة ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top