عدد الزوار الكلى : 1800731
12
اكتوبر
2018
مرور البصرة " تكثف من اجراءاتها لتنظيم عملية السير لزوار الامام الحسين (ع)
نشر منذ 2 شهر - عدد المشاهدات : 56

البصرة / فنارنيوز

كثفت مديرية مرور محافظة البصرة " من اجراءاتها المرورية لتنظيم عملية السير والمركبات ضمن الخطة المرورية التي وضعت خلال شهر محرم الحرام والتي بدأت من قضاء الفاو حتى حدود المحافظة مع المحافظات الاخرى.

وذكر مدير مرور البصرة العقيد صبيح خلف الامارة " لوكالة فنارنيوز"  ان المديرية اعدت خطة مرورية خاصة بشهر محرم من خلال توزيع الضباط والمنتسبين والمفارز المرورية والدرجات في التقاطعات والشوارع من قضاء الفاو اقصى جنوب المحافظة حتى الحدود الادارية بين محافظة ذي قار لتنظيم السير للزائرين المتوجهين الى مدينة كربلاء مشيا على الاقدام لأداء زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

واضاف" ان رجال المرور يبذلون جهودا استثنائية ليل نهار من اجل راحة المواطنين في الوقت الذي لم تشهد فيه المحافظة اية قطوعات في شوارعها " مشيرا الى ان حركة السير والتنقل تجري بانسيابية عالية وذلك لتسهيل  سير الزوار في الطرقات والشوارع الرئيسة حتى حدود محافظة ذي قار.

ودعا الامارة المواطنين وسائقي السيارات مراجعة المديرية في اي وقت لحل للاستماع الى مشاكلهم وايجاد الحلول لها.

واشار مدير مرور البصرة " الى ان هناك ازدحامات قد تحصل في بداية الصباح والتي يعد وقت الذروة لبداية الدوام لطلبة وكذلك الموظفين المتجهين الى دوائرهم فضلا عن حركة المواطنين في التبضع من الاسواق المحلية./انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top