عدد الزوار الكلى : 1609881
10
اكتوبر
2018
العراق يحصد بـ15 ميدالية ويحتل المركز الأول عربياً في البارالمبية الآسيوية
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 30

بغداد/ فنارنيوز

حقق لاعبو اللجنة البارالمبية العراقية انجازا فعالية الدورة البارالمبية الآسيوية الثالثة لمتحدي الإعاقة في العاصمة الإندونيسية جاكارتا .

 واحرز البطل عباس حاتم الدراجي احرز في فئة ت ٣٨ الذهبية الأولى للعراق بسباق ٤٠٠ للفئة ت ٣٨ بعد تحقيقه المركز الاول في سباق 400 م لفئة T38 بزمن 53.22 ثانيه , والذهبية للدراجي جاءت بعد الوسامين الفضيين له.

فيما كما كسر المتسابق جراح نصار الرقم العالمي في رمي الثقل ويحرز الميدالية الذهبية في البطولة بتسجيله ١٠ م و٨٨ سم محطما رقمه السابق ١٠م و٥٢ سم.

وتوج الرباع علي موحان بالميدالية البرونزية برفع الاثقال وزن 54 كغم، كما كان للبطل عمار هادي ميدالية برونزية في فعالية الفردي للمبارزة.

وحقق منتخب المبارزة الميدالية الفضية في منافسات الفرقي، كما كان لاتحاد تنس الطاولة نجاحا بحصد زينب حسن الميدالية البرونزية.

وفرطت الرامية سارة عباس بفرصة إحراز أحد المركزين الأول والثاني عقب تأهلها إلى نهائيات رمي المسدس من مسافة عشرة متر بحلولها بالمركز الثالث من مجموع تسع عشرة متسابقة.

كما وتواصل باقي المنتخبات العراقية المنافسة والسعي لإضافة ميداليات ملونة في الألعاب الآسيوية.

ويحتل العراق الآن المركز الـ16 في ترتيب الدول المشاركة والأول من حيث ترتيب الدول العربية يليه الإمارات ومن ثم الكويت./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top