عدد الزوار الكلى : 1609575
10
اكتوبر
2018
عمليات البصرة " تباشر بنشر قواتها لتأمين الحماية للزائرين المتوجهين الى كربلاء المقدسة مشيا على الاقدام
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 36

البصرة / فنارنيوز

 باشرت قيادة عمليات البصرة بنشر قواتها الامنية بتأمين الحماية للزائرين المتوجهين الى كربلاء المقدسة مشيا على الاقدام لإحياء مراسيم اربعينية الامام الحسين علية السلام.

واكد قائد عمليات البصرة الفريق الركن قاسم نزال المالكي" على تنفيذ امر العمليات الخاص باتخاذ الإجراءات ألازمة والانتشار الواسع ضمن قاطع المسؤولية والطرق المؤدية من وألى منفذ الشلامجة الحدودي . مشيرا الى ان الخطة الامنية تضمنت حماية الزائرين والوافدين من الدول المجاورة عبر المنافذ الحدودية خاصة جمهورية ايران الاسلامية ودولة الكويت.

 وشدد قائد العمليات " خلال لقاءة القادة والامرين والضباط من الوحدات العاملة بأمرة القيادة " على تفعيل العمل الاستخباري خلال الفترة القادمة والظهور بالمظهر الجيد للقوات الأمنية واعطاء الصورة المشرفة للمؤسسة العسكرية في كيفية التعامل الجدي والانساني مع الزائرين والوافدين" موجها " بتأمين الطرق الخارجية التي يتم أستخدامها من قبل الزائرين ضمن قاطع المسؤولية وحتى سيطرة السدرة الحدود الفاصلة مع المحافظات المجاورة.

كما اكد قائد العمليات على التنسيق المشترك مع الحكومة المحلية والمديريات الخدمية من الصحة ولكهرباء والبلديات بخصوص تقديم خدماتها للزائرين وتوفير العجلات الحوضية لنقل الماء الصالح للشرب الى المواكب الحسينية وسرادق العزاء خلال فترة الزيارة وتوافد الزائرين./انتهى

 

 

 



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top