عدد الزوار الكلى : 1609692
4
اكتوبر
2018
الصدر "تمكنا من جعل رئيس الوزراء مستقلا أوعزنا بعدم ترشيح أي وزير لأي وزارة من جهتنا
نشر منذ 2 اسابيع - عدد المشاهدات : 29

بغداد/ فنارنيوز

أعلن زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، عن تمكنه من جعل رئيس الوزراء مستقلا ومستقيلا من الفساد الحكومي السابق، فيما أشار الى انه أوعز بعدم ترشيح أي وزير لأي وزارة من جهته.
وقال الصدر في تغريدة له "إننا بدأنا بخطوات الإصلاح وها نحن اليوم نتممها بقدر المستطاع"، معربا عن شكره لـ"المرجعية العليا وكل من آزرنا ووثق بنا".
وأضاف الصدر "تمكنا من جعل رئيس الوزراء مستقلا بل ومستقيلا من الفساد الحكومي السابق"، مشيرا الى "أننا أوعزنا بتشكيل كابينته الوزارية بدون ضغوطات حزبية او محاصصة طائفية او عرقية مع الحفاظ على الفسيفساء العراقية الجميلة".

وتابع الصدر "أوعزنا بعدم ترشيح أي وزير لاي وزارة من جهتنا مهما كان"، لافتا الى "اننا اتفقنا على إعطائه مهلة عام لإثبات نجاحاته أمام الله وأمام الشعب".
ودعا الصدر الى "السير بخطى حثيثة وجادة نحو بناء العراق وفق أسس صحيحة كما حاول سلفه من قبله ذلك، مبتعدا عن التفرد بالسلطة والمناصب بل الوطن هو المقدم والمواطن فحسب"، موضحا انه "اما لن ينتصر الإصلاح تدريجيا واما ان ينتفض الشعب كليا".
وقدم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر التهاني ل‍برهم صالح بمناسبة فوزه بمنصب رئيس الجمهورية، متمنيا له التوفيق والنجاح./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top