عدد الزوار الكلى : 1609718
28
سبتمتبر
2018
عقيل هانو" السفانة مستعدون لمواجهة البحارة
نشر منذ 3 اسابيع - عدد المشاهدات : 52

البصرة / فنارنيوز

 أكد مدرب فريق الميناء عقيل هاتو" أن فريق السفانة عازم ومستعد لتحقيق نتيجة ايجابية  في مواجهة البحارة والظفر بثلاث نقاط في مباراة ديربي البصرة  التي ستقام الأحد المقبل في ملعب الفيحاء.

وذكر هاتو" الجمعة "إن فريقه يواصل استعداداته بإصرار وعزيمة لتخطي الصعوبات ونسيان مباراة الكرخ والدخول إلى مباراة البحري بطموح الفوز وتقديم مستوى جيد يليق بفريق الميناء وتحقيق نتيجة ايجابية وحصد ثلاث نقاط والتي ما نكون أحوج أليها في الجانب النفسي للاعبين.

وأشار هاتو" إلى أن قصر فترة الإعداد أثرت بشكل كبير على اللياقة البدنية للاعبين فضلا عن قلة خبرتهم كون اغلبهم من الشباب ويلعبون لأول مرة في مباريات الدوري وأمام فرق مميزة ولاعبين ذو خبرة .وهذا ما حصل في مباراة الكرخ التي خسرناها بهدفين لهدف.

ولفت مدرب فريق الميناء" بالرغم من الصعوبات الأزمة المالية التي تعصف بالنادي الا أن لاعبيه يواصلون مرانهم وأدائهم في تصاعد من مباراة إلى أخرى لكي يتأقلموا على أجواء الدوري وابتعادهم عن رهبة الفرق المنافسة " داعيا في الوقت ذاته جمهور الميناء الوفي إلى أن يصبروا علينا ويمهلونا فرصة ووقت أطول لنتمكن من بناء فريق جيد يعيد أمجاد الميناء وتحقيق نتائج طيبة تليق باسم الميناء قاهر الكبار " منوها إلى أن هذا لم يحصل إلا بالدعم المادي وحل المشاكل ./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top