عدد الزوار الكلى : 1613000
26
سبتمتبر
2018
الحلبوسي من الكويت" حريصون على تعزيز العمل النيابي المشترك وتبادل الخبرات
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 38

بغداد/ فنارنيوز

التقى رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي والوفد المرافق له،اليوم الاربعاء، رئيس مجلس الامة الكويتي مرزوق الغانم وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يجريها سيادته الى دولة الكويت الشقيقة .

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان " انه جرى خلال اللقاء بحث عدد من الملفات والقضايا المشتركة وتوحيد الجهود في اطار تعزيز العمل البرلماني بين البلدين الشقيقين وأوضح  الحلبوسي بحسب البيان "  ان الزيارة  تعكس تقدير مجلس النواب العراقي لدور الكويت ووقوفها الى جانب العراق وجهدها المتميز في إسناد العراق بالحرب ضد داعش و دعم الاستقرار في المدن المحررة و حشد الجهود  لإعادة الإعمار في عموم العراق .

وأضاف " نأمل خيراً بأن تتعزز  تلك الجهود، ونحن هنا اليوم لنؤكد حرص مجلس النواب العراقي على تعزيز العمل النيابي المشترك وتبادل الخبرات وتفعيل عمل اللجان المشتركة بين البرلمان العراقي و مجلس الأمة الكويتي لما لذلك من انعكاسات على توطيد العلاقات الثنائية في مختلف المجالات".

من جانبه هنّأ الغانم الرئيس الحلبوسي بانتخابه رئيسا لمجلس النواب العراقي معربا عن امله في ان تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التنسيق المشترك إزاء القضايا والملفات العربية والإسلامية .

وأضاف الغانم ان دعم الكويت لاشقائها في العراق سيتواصل في كافة المجالات من اجل ان يستعيد العراق دوره ومكانته المعهودة عربياً واقليمياً ./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top