عدد الزوار الكلى : 1612974
23
سبتمتبر
2018
مدير توزيع كهرباء ميسان يبحث مع أعضاء مجلس النواب واقع الشبكة في المحافظة
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 37

ميسان / فنارنيوز

ناقش مدير فرع توزيع كهرباء ميسان المهندس " جاسم راضي بريدي "، اليوم الأحد ، في مكتبه مع عدد من أعضاء البرلمان العراقي " سهام العقيلي ،  عباس السيد صروط ، كريم عليوي المحمداوي ، مضر خزعل الازيرجاوي ، بهاء النوري ، محمود الكعبي ، علي سعدون اللامي " . واقع الشبكة الكهربائية في عموم المحافظة في ظل استقرار التيار الكهربائي مع اعتدال درجات الحرارة ، عمل الجباية ،  ومدى تعاون المواطنين مع قراء المقاييس و جمع  فواتير الاشتراك فضلا عن حملة رفع التجاوزات وقطع التيار عن المتجاوزين و الممتنعين عن التسديد .

وذكر بيان " انه تم خلال اللقاء مناقشة أهم المشاريع المنفذة حاليا التي تخص توزيع الكهرباء ومدى الفائدة منها ، أبرزها المحطات التحويلية الثانوية (33/11 ك. ف ) مع بحث خطة الفرع المقترحة لعام 2018 فيما يخص الشبكة الكهربائية ، وما تم تنفيذه منها حالياً والتي أسهمت في فك الاختناقات ، موضحاً ، أهمية  أعمال  الصيانة الاستباقية ، الاضطرارية ، الاعتيادية التي قامت بها ملاكات الفرع خلال الصيف الحالي فضلاً عن رفع التجاوزات من المضخات الزراعية  للاقضية و النواحي بشمال العمارة .

واضاف" ان بريدي طرح ، احتياجات الفرع للمرحلة المقبلة من المشاريع و وفقاً لضوابط وزارة الكهرباء و الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب .

فيما ابدى اعضاء البرلمان استعدادهم لتذليل الصعوبات و العقبات في حالة وجودها لدى الوزارة او الشركة العامة ، مثنين ، على دور ملاكات فرع توزيع كهرباء ميسان  خلال موسم الصيف ./انتهى

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top