عدد الزوار الكلى : 1818203
22
سبتمتبر
2018
الحلبوسي البارزاني" يؤكدان على ضرورة الالتزام بالتوقيتات الدستورية واختيار حكومة قوية
نشر منذ 3 شهر - عدد المشاهدات : 78

بغداد/ فنارنيوز

أكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي وزعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود البارزاني، السبت، على ضرورة الالتزام بالتوقيتات الدستورية والمضي نحو اختيار حكومة قوية، مشددا على ضرورة استمرار الجهود والحراك السياسي مع جميع الإطراف لأجل تحقيق "الهدف المنشود".
وقال مكتب الحلبوسي في بيان  إن "رئيس مجلس النواب التقى اليوم في اربيل مسعود بارزاني زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني، وجرى خلال اللقاء بحث تطورات الوضع السياسي والجهود والحوارات الجارية للوصول الى تفاهمات مشتركة تسهم في الاسراع بحسم الاستحقاقات المقبلة".

وأضاف المكتب، "تم خلال اللقاء التأكيد على ضرورة الالتزام بالتوقيتات الدستورية الموضوعة بهذا الصدد والمضي نحو اختيار حكومة قوية برؤية عراقية تخدم جميع العراقيين، كما التقى نيجيرفان بارزاني رئيس وزراء إقليم كردستان، بحث تطورات المشهد السياسي وسبل تعزيز التنسيق المشترك بين بغداد واربيل".
وتابع المكتب، أن "الحلبوسي اختتم زيارته بلقاء مسرور بارزاني مستشار مجلس امن اقليم كردستان".
ونقل المكتب عن الحلبوسي قوله، إن "توحيد البيت الكردي ضرورة وطنية ستكون لها انعكاسات ايجابية على وضع الحكومة المقبلة وشكل العلاقة بين بغداد واربيل"، مؤكدا على "ضرورة استمرار الجهود والحراك السياسي مع جميع الاطراف لأجل تحقيق الهدف المنشود"./انتهى



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top