عدد الزوار الكلى : 1609779
22
سبتمتبر
2018
نائب الرئيس الايراني: الإرهابيون وحماتهم الإقليميين وخارج المنطقة سيتلقون الرد على ممارساتهم اللاانسانية
نشر منذ 4 اسابيع - عدد المشاهدات : 47

وكالات / متابعة فنارنيوز

أكد النائب الأول لرئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية، يوم السبت، أن الإرهابيين وحماتهم الإقليميين وخارج المنطقة سيتلقون الرد على هكذا ممارساتهم اللاإنسانية الشائنة.

وفي بيان له  اوردته وكالة فارس الايرانية " ردا على حادث إطلاق النار الإرهابي في مدينة أهواز خلال استعراض عسكري، قال اسحاق جهانغيري: ان حادث أهواز الإرهابي اليوم والذي وقع في اليوم الأول من أسبوع الدفاع المقدس وأدى الى استشهاد عدد من قواتنا المسلحة الغيارى والمواطنين الأبرياء وخاصة من النساء والأطفال العزل، هو مؤشر آخر على المؤامرات والمخططات التي يحيكها الاعداء ضد هذا الوطن والشعب.
وأضاف جهانغيري " أن الأنظمة المستبدة التي تحتضن العملاء لتحقيق مآرب أميركا والصهيونية وتستهدف استقرار إيران وأمنها واقتدارها ، تعرف جيدا أنها لا مكانة لها بين أبناء الشعب بقومياته ومذاهبه المختلفة، وان مصير العنف والإرهاب الأعمى هو الفضيحة على صعيد المنطقة والعالم
وقدم جهانغيري التعازي الى الشعب الإيراني وأهالي مدينة أهواز الصابرين وخاصة ذوي الضحايا، وتمنى الشفاء التام للمصابين في هذا الحادث الإرهابي.
وأردف النائب الأول للرئيس الإيراني في بيانه: لاشك أن هكذا أعمال إجرامية سترسخ من عزم شعب الجمهورية الإسلامية الإيرانية وحكومتها على محاربة الإرهاب دون هوادة، مشددا على ان الإرهابيين المجرمين وحماتهم الخبثاء في المنطقة وخارجها سيتلقون الرد على أعمالهم اللاإنسانية الشائنة.

واسفر الاعتداء الإرهابي على استعراض القوات المسلحة في مدينة اهواز /جنوب غرب/ اليوم السبت، عن استشهاد 12 شخصا وجرح أكثر من 30 آخرين كما أفاد مساعد محافظ خوزستان للشؤون السياسية والاجتماعية.

ويشار الى ان مجموعة إرهابية أطلقت النيران على المشاركين وحشود الجماهير في مراسم الاستعراض العسكري في اهواز صباح اليوم.

وكانت مجموعة إرهابية تعتزم إطلاق النيران على منصة الاستعراض العسكري بعد استهداف الناس لكنها باءت بالفشل بفضل تصدي القوى الامنية./انتهى

 

 

 


صور مرفقة







أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top