عدد الزوار الكلى : 1800867
20
أغسطس
2018
الشاعرة السورية ميساء زيدان في ضيافة شعبة المبدعين العرب بالعراق
نشر منذ 4 شهر - عدد المشاهدات : 229

 بغداد/ فنارنيوز

اصبوحة جميلة غردت فيها الشاعرة السورية ميساء زيدان  ضيافتها شعبة المبدعين العرب فرع العراق في المركز الثقافي البغدادي / قاعة جواد سليم / شارع المتنبي للتتغزل بإحدى نصوصها وتنشد للعراق جل  ما أبدعت بها قريحتها قافية الشعر لتعزف لحنا جميلا ممزوجا بالبهجة وأريج المحبة.وبحضور جمع من المثقفين والأدباء والمبدعين.

ورحب معاون رئيس شعبة المبدعين العرب فرع العراق فريد سبتي الربيعي"بالشاعرة العربية السورية في بلدها الثاني العراق مشيرا إلى ان أواصر العلاقة الطيبة بين الشعبين السوري والعراقي التي نسعى إلى تجديدها وتوثيقها لتكون عاملا مساعدا على تلاحم ووحدة البلدين الشقيقين  في كافة المجالات.

بعدها قدم الجلسة الشاعر حامد الشمري السيرة الذاتية والثقافية والأدبية للشاعرة ميساء زيدان والتي كانت حافلة بالإبداع والنجاح وقبل أن تقرأ ضيفتنا ميساء غرد  الشمري للحضور بإحدى النصوص الغزلية الجميلة والتي نالت إعجاب الجميع " جاء دور الشاعرة المحتفى بها التي أشادت بكرم الضيافة العربية الأصيلة وحسن الاستقبال من قبل الجميع وما شعرت به من اهتمام بالغ الاهمية .

 بعدها ألقت الشاعرة ميساء زيدان ما في قريحتها من نصوص رائعة وجميلة أدهشت جميع الحضور وهي تتغنى بالعاصمة بغداد والشعب العراقي .

ثم بدأت قراءات قصائد  لشعراء ازدانت بها الاصبوحة جمالا ورونقا . وختام الاحتفالية كرم معاون رئيس شعبة المبدعين العرب فرع العراق فريد سبتي الربيعي الشاعرة ميساء زيدان بدرع حضارة العراق وشهادة تقديرية تثمينا لدورها وحضورها للمشاركة في الاصبوحة الشعرية .
كما تم تكريم عدد من الشعراء والأدباء الذين المشاركين . /انتهى


صور مرفقة








أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top