عدد الزوار الكلى : 1512370
17
أغسطس
2018
تربية البصرة تكرم نخبة من التربويين والطلبة المتفوقين
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 55

البصرة/ فنارنيوز

كرمت المديرية العامة لتربية البصرة  النخب التربوية والطلبة الأوائل في الامتحانات العامة اليوم الجمعة في احتفالية نظمها تجمع شموع العلم والخير التربوي في قاعة نقابة المهندسين .

وقدمت مسؤولة شعبة الأشغال اليدوية في المديرية هيفاء الركابي شرحا موجزا عن مراحل تأسيس تجمع شموع العلم والخير وما قدمه دعما للقطاع التربوي .

فيما اشاد مدير عام تربية البصرة الدكتور عبد الحسين سلمان بجهود القائمين على هذا الكرنفال التربوي الرائع الذي نكرم فيه طلبتنا المتفوقين والنخب التربوية التي أشعلت شموعا من اجل ان تنير الطريق  لاجيال المستقبل ، مقدما تهانيه لأبنائه وبناته الطلبة الأوائل لتفوقهم الكبير وكذلك إلى عوائلهم الذين رعوا طاقاتهم الإبداعية . واشار سلمان الى ان تربية البصرة حصدت مراتب مهمة على مستوى العراق بهمة ملاكاتنا التربوية مما يبعث على الفخر ويشعرنا بأننا نسير بالاتجاه الصحيح .  

وكرم مدير عام التربية عددا من أساتذته في مراحل دراسية مختلفة بضمنهم البروفسور سعيد ألأسدي ، والأستاذ احمد درويش عرفانا بخدماتهم الجليلة وتضحياتهم خدمة للعملية التربوية .

بعدها قدمت فعاليات مختلفة ، ثم جرت مراسيم التكريم وسط أجواء احتفالية رائعة والتي شملت ملاكات تربوية وطلبة أسهموا بتحقيق انجازات مهمة على صعيد الامتحانات العامة ولمختلف المراحل الدراسية ./انتهى.

 

 

 



صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top