عدد الزوار الكلى : 1512369
14
أغسطس
2018
مدرب البحري ناصر طلاع" انتظمنا بالتدريب واستقطبنا لاعبين من سوريا وإفريقيا
نشر منذ 1 شهر - عدد المشاهدات : 89

البصرة/ فنارنيوز

 أعلن مدرب فريق النادي البحري" ناصر طلاع عن تجديد عقود خمسة عشر لاعبا من الموسم السابق بالإضافة إلى لاعبين جدد من داخل البصرة ولاعبين افرقي وسوري .

وقال طلاع في تصريح صحفي " انتظم الفريق بالتدريبات مبكرا تحضيرا لدوري الكرة الممتاز للموسم الجديد بوحدات تدريبية يومية في ملعب النادي بمقر قيادة القوة البحرية وسط البصرة . مبينا أن المنهاج يتضمن معسكر خارجي في إيران تتخلله خمس مباريات تجريبية لوضع اللمسات الأخيرة للاعبي الفريق والوقوف على مستوياتهم وجاهزيتهم للدوري المقبل . لافتا إلى انه تم تجديد عقود خمسة عشر لاعبا من الموسم السابق بالإضافة الى لاعبين جدد من البصرة ولاعبين مهاجم أفريقي و وسوريين يلعبان في قلب دفاع و ظهير أيسر .

وابدي الكابتن طلاع" تفاؤله بتحقق نتائج طيبة خلال الموسم الكروي المقبل وذلك بتضافر الجهود المشتركة لكادره التدريبي والإدارة و انضباط اللاعبين واعدا الجميع بان يكون البحري رقما صعبا خلال الموسم الجديد بهدف رفع اسم البصرة عاليا بين الفرق المشاركة .

يشار إلى أن البحارة انهوا موسمهم الماضي بالمركز السادس عشر بــ ٣٨ نقطة ليضمنوا البقاء مع الكبار وسط تفاؤل الجمهور البصري بتحقيق نتيجة أفضل في المسابقة المحلية المنتظرة ./انتهى

 

 

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
التعليقات
تابعنا على الفيس بوك
التوقيت الان
استطلاع رأى

عدد الأصوات : 0

أخبار
top