24
سبتمتبر
2017
تربية البصرة تناقش واقع الرياضة المدرسية والحركة الكشفية والسبل الكفيلة لتطويرها والنهوض بها
نشر منذ 10 شهر - عدد المشاهدات : 121

البصرة / فنارنيوز

ناقشت مديرية تربية البصرة واقع الرياضة المدرسية والسبل الكفيلة لتطويرها والنهوض بها والحركة الكشفية والخطة السنوية بمشاركة معلمي ومدرسي التربية الرياضية وبحضور مديرعام تربية البصرة ورئيس فرع نقابة المعلمين علاء الزركاني ،ومدير قسم النشاط الرياضي والمدرسي سعد مزهر شوشي وعدد من  المشرفين.

وأكد مدير عام تربية البصرة الدكتور عبد الحسين سلمان عبد الحسن "في كلمة له  على أهمية الاستعداد الأمثل للعام الدراسي الجديد واستنفار كل الطاقات من أجل تطوير الرياضة المدرسية وتحقيق الانجازات المهمة ، مشيرا الى النتائج لن تتحقق  إلى بتظافر جهود الجميع للارتقاء بالرياضة المدرسية وانتعاشها كون البصرة منجم للمواهب الرياضية ومجالات الإبداع الأخرى ، وأضاف أن المديرية تسعى بكل إمكانياتها وما متوفر لها من دعم وإسناد إلى النشاطات المدرسية من اجل تحقيق أفضل النتائج على مستوى المحافظة وكذلك على مستوى العراق  .

وفي مداخلة له اكد رئيس فرع نقيب المعلمين علاء الزركاني " دعم النقابة للأنشطة الطلابية بمختلف توجهاتها لتطوير العملية التربوية وارتقاء بأفضل الانجازات على مستوى المحافظة ، مشيرا إلى الرياضة المدرسية بحاجة إلى تطويرها والاهتمام بمواهبها الطلابية القادرة على تحقيق الانجازات والبطولات الفرقية والفردية لاعادة الرياضية المدرسية الى سابق عهدها كونها كانت رافدا الى الأندية البصرية والمنتخبات الوطنية.

 وتناول الاجتماع الى مناقشة آراء مختلفة من أجل التوصل إلى رؤية موحدة حول آلية العمل في ظل عام دراسي جديد . ومن المقرر أن يكون هناك لقاء يوم غد الأثنين مع معلمات ومدرسات التربية الرياضية./انتهى

 


صور مرفقة






أخبار متعلقة
لا توجد أخبار متعلقة
مشاركة الخبر
التعليق بالفيس بوك
أكثر الأخبار قراءة فى الصفحة
top